أخبار ساخنة

Post Top Ad

Your Ad Spot

الخميس، 11 أكتوبر 2018

ريال مدريد يفكر في مدربه السابق لتعويض لوبيتيغي


بعد مسلسل النتائج السيئة الأخيرة وحالة عدم الاستقرار التي يعيشها نادي ريال مدريد الإسباني تحت الادارة الفنية للمدرب الإسباني جولين لوبيتيجي منذ نهاية الموسم الماضي وبعد رحيل زين الدين زيدان ، ما خلف مجموعة من التكهنات من طرف مجموعة من الصحف الإسبانية وغير الإسبانية للحديث عن مستقبل لوبيتيغي مع الميرنجي وإمكانية استمراره من اقالته وتعيين خليفة له في الايام القليلة المقبلة .
قالت صحيفة "ديلي ميل " البريطانية الواسعة الانتشار إن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز بدأ يفكر جديا في إعادة المدرب البرتغالي السابق للنادي الملكي جوزيه مورينيو للبرنابيو في حالة تم استمرار سلسلة النتائج السلبية للفريق مما يستدعي ضرورة  إقالة لوبيتيجي .
وأضافت الصحيفة البريطانية ان هناك علاقة جيدة تربط بين رئيس نادي ريال مدريد بالمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو والذي بدوره من المتوقع أن يستقيل من تدريب الشياطين الحمر مانشستر يونايتد وذلك تمهيدا من أجل العودة لريال مدريد .
وقالت الصحيفة إن فلورنتينو بيريز لديه الثقة الكاملة أن جوزيه مورينيو لايزال موضع تقدير من قبل الكثير من مشجعي النادي الملكي ريال مدريد ،ولديه الخبرة اللازمة لإعادة الفريق الى مستواه الذي لا يرقى الى تطلعات الجماهير في الوقت الحاضر .
ورغم ما ذكرته الصحيفة البريطانية إلا أنها أكدت أن خيار التوقيع مع مورينيو معقد نوعاً ما لم يتم دراسته وتقييمه في مكاتب سانتياجو برنابيو جيدا نظرا للعلاقة المتوثرة بين مجموعة من اعمدة الفريق والمدرب البرتغالي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot
كل الحقوق محفوظة © ليغا نيوز
تصميم وإعداد : عبد الصمد ويب