أخبار ساخنة

Post Top Ad

Your Ad Spot

السبت، 6 أكتوبر 2018

خاميس رودريجز يفكر في مغادرة بايرن ميونيخ ويتمرد على مدربه كوفاتش

أجمعت وسائل اعلام ألمانية في الأيام الأخيرة عن موقف اللاعب الكولومبي خاميس رودريجز من مستقبله مع النادي البافاري بايرن ميونيخ الالماني ،حيث أن يلعب خاميس رودريغيز في صفوف النادي البافاري بايرن ميونيخ معارا اليه من نادي ريال مدريد الإسباني لموسمين مع خيار امكانية أحقية شراء لنادي البايرن .





ووفقاً لصحيفة "بيلد" الواسعة الانتشار في المانيا فإن الكولومبي خاميس رودريغيز لايمر بأوقات جيدة مع ناديه الحالي بايرن ميونيخ وبالخصوص مع مدربهم الكرواتي كوفاتش .
وأضافت الصحيفة ان النجم الكولومبي خاميس رودريغيز قد انفجر بشكل مباشر في وجه مدربه كوفاتش طيلة هذا الأسبوع  في غرف تبديل ملابس بايرن ميونيخ وصرخ في وجهه قائلاً بالحرف نحن هنا لسنا في فريق فرانكفورت معبرا عن رأيه بعد طول أمد جلوسه على كرسي الاحتياط ،مشيراً الى الفريق الذي كان يدربه كوفاتش سابقا .
ويذكر ان اللاعب خاميس رودريغيز دخل كبديل في مباراة فريقه ضد اياكس الهولندي في الجولة الثانية من درو المجموعات في دوري الأبطال الاوروبية (1-1) ولم يمنحه المدرب أي دقيقة في مبارة فريقه ضد أجسبورغ بالدوري الالماني و  التي انتهت ايضاً بالتعادل 1-1 .
وقالت الصحيفة إن الكولومبي خاميس رودريجز يمر بأوقات عصيبة وهو غير سعيد في الفريق حاليا ويفكر جدياً في الحديث مع المدرب كوفاتش ليبلغه برغبته بالرحيل في الانتقالات الشتوية المقبلة عن صفوف النادي الألماني بعد ان خاض الفريق  ثلاث مباريات متتالية دون تحقيق الفوز وهذا ما لم يحدث منذ مدة طويلة مع النادي الالماني .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot
كل الحقوق محفوظة © ليغا نيوز
تصميم وإعداد : عبد الصمد ويب